وزارة الداخلية العراقية .. المقالات .. وزير الداخلية يصل جانبي الموصل ويزور قطعات الوزارة الخدمية ويتفقد القوات المقاتلة في خطوط الصد الإمامية

أسم الموقع : وزارة الداخلية العراقية

عنوان الصفحة
وزير الداخلية يصل جانبي الموصل ويزور قطعات الوزارة الخدمية ويتفقد القوات المقاتلة في خطوط الصد الإمامية
محتوى الصفحة

وصل السيد وزير الداخلية الأستاذ قاسم الأعرجي اليوم إلى جانبي الموصل الايسر والايمن وكانت محطته الأولى الجانب الأيسر الذي زار فيه دوائر الوزارة الخدمية مثل مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة وأمر سيادته بان يكون عمل المديرية بواقع وجبتي عمل بدل وجبة واحدة من أجل انجاز معاملات المواطنين وتخفيف الزخم ثم زار سيادته مراكز الشرطة المحلية الدفاع المدني.


المحطة الثانية في الزيارة كانت زيارة السيد الوزير لساحل نينوى الايسر وحال وصول سيادته أرض المعركة عقد اجتماعا مع القادة والامرين في قيادة قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع وقوات الطوارىء واطلع على تفاصيل المعركة واخر التطورات على الأرض ثم وجه القادة العسكريين بالتقيد التام بتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة والتي تنص على حماية أرواح المدنيين ومد يد العون لهم والتعامل وفق المبادئ العامة لحقوق الإنسان. 
ثم اجرى سيادته جولة تفقدية لقوات الشرطة الاتحادية والرد السريع في خطوط الصد الإمامية مع العدو ووجه بتوفير كل وسائل الدعم اللوجستي لقوات وزارة الداخلية المقاتلة.  


تاريخ الأضافة : 2017-05-18
الرجوع الى الصفحة الرئيسية