وزارة الداخلية العراقية .. المقالات .. مفتش عام الداخلية يستقبل عشرات المواطنين ويدعو الى ايجاد آليات عمل تضمن توفير أفضل الخدمات لهم

أسم الموقع : وزارة الداخلية العراقية

عنوان الصفحة
مفتش عام الداخلية يستقبل عشرات المواطنين ويدعو الى ايجاد آليات عمل تضمن توفير أفضل الخدمات لهم
محتوى الصفحة

 استقبل المفتش العام لوزارة الداخلية السيد محمد مهدي مصطفى بمكتبه في معسكر الولاء ببغداد عشرات المواطنين والمنتسبين للنظر في مشاكلهم وتلقي شكاواهم وطلباتهم المتعلقة بدوائر الوزارة بغية ايجاد الحلول المناسبة لها.


وقد أكد المفتش العام خلال لقائه المواطنين على ضرورة ايجاد دوائر الوزارة وخاصة الخدمية منها آليات عمل واجراءات تضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبما يحفظ حقوقهم ويصون كراماتهم. مبيناً أن الدستور والدولة ضمن حق المواطن في الحياة والحرية وفي أن يتمتع بحقوقه كافة. مشيراً الى أن الوزارة جادة وتسعى جاهدة لتحقيق كل ذلك، داعياً دوائر الوزارة الى الاهتمام بشكاوى المواطنين وتخصيص الوقت الكافي لمقابلتهم بغية حل مشاكلهم والنظر بقضاياهم. هذا وقدّم عشرات المواطنين والمنتسبين في الوزارة شكاواهم ومشاكلهم في حضرة المفتش العام الذي أكد حرص المكتب على سرعة البت بها وانجازها من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة. داعياً العاملين في مكتبه الخاص ضمن لجنة الشكاوى الى متابعة قضايا المواطنين والتواصل معهم واعلامهم بتطورات قضاياهم أولاً بأول.
تاريخ الأضافة : 2017-04-20
الرجوع الى الصفحة الرئيسية