وزارة الداخلية العراقية .. المقالات .. قائد شرطة ذي قار يشارك باجتماع امني ضم قادة شرطة المحافظات ضمن قاطع مسؤولية قيادة عمليات الرافدين

أسم الموقع : وزارة الداخلية العراقية

عنوان الصفحة
قائد شرطة ذي قار يشارك باجتماع امني ضم قادة شرطة المحافظات ضمن قاطع مسؤولية قيادة عمليات الرافدين
محتوى الصفحة

شارك قائد شرطة محافظة ذي قار اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي في الاجتماع الامني الموسع الذي عقد برئاسة اللواء علي ابراهيم دبعون المكصوصي قائد عمليات الرافدين في مقر قيادة العمليات غرب مدينة الناصرية الى جانب قادة شرطة محافظات المثنى وواسط وميسان.


والقيادات الأمنية التنفيذية والاستخبارية والرقابية والساندة والتشكيلات العسكرية لوزارة الدفاع ضمن قاطع عمليات الرافدين العاملة في المحافظات الاربعة.
وتمحور المؤتمر على عدة امور تتعلق بالواقع الامني ومناقشة اخر التطورات الامنية للمحافظات الاربعة , بالاضافة الى شرح مفصل من قبل قيادة الشرطة عن اهم الاحداث والحوادث التي جرت خلال الشهر  وناقش السادة المجتمعون سبل دعم عمل القوات الامنية في المحافظات وتعزيز قدراتها وتنسيق العمل المشترك بين القطعات العسكرية والامنية في المحافظات المجاورة بما يسهم في تعزيز امن واستقرار جميع المحافظات الجنوبية ولاسيما التي تقع ضمن قاطع مسؤولية قيادة عمليات الرافدين.   واكد المكصوصي على ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري واوامر القبض بالاضافة الى التشديد في السيطرات الرئيسية من اجل ديمومة الوضع الامني في قاطع العمليات شاكرآ بالوقت ذاته جميع الاجهزة الامنية من قيادات ومدراء ومنتسبين على الجهود الكبيرة التي يبذلونها من اجل الاستقرار الامني الملحوظ الذي تنعم به محافظاتنا العزيزة .  وقال المكصوصي أن هذا المؤتمر عقد ايضا لمناقشة الامر الديواني حول نزع الاسلحة الثقيلة ذات الاطلاق غير المباشر والتي تشمل الهاونات بمختلف العيارات وقاذفات الصورايخ بمختلف أنواعها واعتدتها .
تاريخ الأضافة : 2017-03-19
الرجوع الى الصفحة الرئيسية